الريحاني يخلف النعمات في رئاسة المجمع الإنجيلي الأردني

نورسات الاردن

بعد قبول استقالة القس النعمات عرض المعايعة على الأعضاء توصية الهيئة الإدارية بأن يتولى نائب رئيس المجمع مكان الرئيس المستقيل.

أقر المجلس العام للمجمع الإنجيلي الأردني اول أمس اختيار القس ديفيد أيوب الريحاني رئيساً للمجمع خلف القس حابس النعمات وذلك في اجتماع عقد في مقر المجمع في خلدا بحضور وجاهي لغالبية أعضاء الهيئة العامة ومشاركة أربعة أعضاء من خلال التواصل الإلكتروني.

وكان اللواء المتقاعد عماد المعايعة رئيس اتحاد المجامع الإنجيلية في الاراضي المقدسة الأردن وفلسطين قد أدار الجلسة السنوية للمجمع.

وبعد التأكد من النصاب تم الاستماع إلى التقرير الإداري والمالي.

وارتجل الريحاني كلمة شكر فيها من سبقوه وتعهد بالاستمرار في مسيرة العمل

ولد المهندس ديفيد الريحاني في مدينة السلط وحصل على شهادة الهندسة المدنية وهندسة البيئة من جامعة رود ايلند الأمريكية وعمل في مجال الطاقة والتجارة الطبية من خلال شركة الريحاني الدولية ويرأس كنيسة جماعة الله في الأردن ويمثل منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في الاتحاد الإنجيلي العالمي World Evangelical Alliance (WEA) وفي مؤسسة اللاجئين العالمية Refugee Highway Partnership (RHP) كما يرأس مشروع “سندك” المعنى بالأيتام وفاقدي النسب في الأردن والمنطقة العربية وسفير منظمة العالم بدون ايتام World Without Orphans لمنطقة الشرق الاوسط وهو عضو مؤسس في نادي بيت الحكمة لكبار السن وله عضوية في العديد من المؤسسات والجمعيات المحلية والعالمية كما شغل منصب نائب رئيس المجمع الإنجيلي الأردني منذ عام 2012.

Comments are closed.