وزير التّربية والتّعليم يرعى الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في كليّة سيّدة النّاصرة

نورسات الاردن


تحتَ رعايةِ معالي وزير التّربية والتّعليم والتّعليم العالي الدّكتور وجيه عويس، احتفلت كليّة سيّدة النّاصرة بادارة الراهبات الشويريات مساء الاثنين 20/12/2021 بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في جوّ من البهجة والفرح والمحبّة .
وحضر الحفل عدد من الشخصيات  ورجال الدّين والرّاهبات والهيئتين الإداريّة والتّدريسيّة وعدد من المدعوين. وتخلّلَ الاحتفال إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد وترانيم ميلاديّة لكورال الكليّة .
وألقت مديرة الكليّة الأخت ساميا نصّار كلمةً عبّرت فيها عن مشاعر الغبطة والفرح في هذه الأيّام المباركة، التي ينعم فيها الاردن بنعمة الامن والاستقرار في ظل القيادة الهاشمية، وأشادت بدور الدولة في مجالي التّربية والتّعليم، وقدمت الشكر لوزير التّربية والتّعليم على رعاية الحفل مقدّرة ً لفتته الكريمة  وحضوره. ثمّ قدّمت له هديّة تذكاريّة بهذه المناسبة .
كما ألقى كلّ الأب نبيل حداد وسماحة الدّكتور حمدي مراد كلمتين عبّرا فيها عن طبيعةٍ متأصّلةٍ تتمثّلُ في أواصر والإخاء والتّلاحم بين أبناء الأسرة الأردنيّة الواحدة، وأشادا بأنّ هذه الاحتفالات المشتركة تعكس حالة الوئام  والتّآخي بين أفراد المجتمع الواحد.

Comments are closed.