عام جديد وأمل رغيد في أردن أفضل ونور سات الأجمل

نورسات الاردن: د.جلال فاخوري

تتسابق الأيام وتتنافس لاهثةً لتسجل حدثاً جديداً سالباً أو موجباً. وتتماهى الأيام وتتماثل علّها تطّل علينا بشمسٍ لها في الروح زهو وفي القلب دنو.

لكن سوء الطالع الذي نمّر به بل مررنا به كان ذا وقع سيء في المكان والزمان، مما يدفعنا إلى التأمل والأمل وانتظار أيامٍ أفضل وحسن حال أجمل.
ونحن في الأردن شعب وفيٌّ لزعيمه وأهله ونظامه. كان وقع الأحداث علينا أقل من غيرنا لو لم تهّزنا الأوبئة من الأعماق وتذهب ببعضنا إلى مغادرة مكانة إلى مكان آخر، وتُحدث فينا الأوبئة قصصا مؤلمة من إقتصاد متدنٍ وهبوط في مستوى المعيشة. وما يكاد يهّل عام جديد علينا حتى نأمل لبعض مؤسساتنا الخير والعزم والشفافية. والشعب الأردني إذ يحب الحياة يسعى للأفضل دوماً فإنه يقدّم للإنسانية ما يستطيعه من إسهام متطوّر.
إن تهنئة فضائية نور سات بإطلالة عام جديد هو تهنئة لأردن يسعى لأن يكون الأفضل بين الدول. وإذ إهنئ فضائية نور سات وآمل لها كل الخير لأقدّم لمديرتها وكوادرها كل المحبة والرضى، آملاً لها التقدم والنجاح ولإعلامنا كله أجمل الأماني وأحلى التحيات، فإلى نور سات أقدّم سلة من ورود التحية لمديرتها وكوادرها مكلِلاً إيهاها بطوق ورود المحبة الدائمة.

Comments are closed.