بطريرك القدس للاتين يعرب عن سروره لنجاح مبادرة قراءة العهد الجديد

نورسات الاردن

اعرب غبطة بطريرك القدس للاتين بييرباتيستا بيتسابالا عن سروره وشكره لنجاح مبادرة قراءة العهد الجديد في يوم الأحد المخصص لكلمة الله
جاء ذلك عبر رسالة مكتوبة بعدة لغات من ضمنها العربية
تاليا هنا في موقع نورسات الأراضي المقدسة الأردن وفلسطين نعيد نشر الرسالة نقلا عن موقع البطريركية اللاتينية في القدس لتعم المبادرة وتجني جماعة الكنيسة الفائدة
.

“فِي طَرِيقِ وَصَايَاكَ سُرِرْتُ” (راجع مزمور ١١٩: ١٤).


أشكر الله بكل قلبي، وأشكركم جميعًا شكرًا عميقًا، أنتم الذين أقبلتم بأعداد كبيرة على قراءة العهد الجديد في يوم الأحد المخصَّص لكلمة الله.
  دَهِشْت وسُرِرت ووجدت عزاء كبيرًا في استجابتكم لنعمة الله، وفي الإجابات الكثيرة والسخية من قبل كثيرين، الرعايا، وكهنة الرعايا، والعائلات، والرهبنات والجمعيات الرهبانية، وجماعات العلمانيين، و الأفراد المؤمنين (وقد انضم البعض إلى قراءتنا أيضًا من بلدان أخرى، حتى من الأرجنتين). مئات العائلات انضمت تلقائيًّا إلى المبادرة. وكنت سعيدًا لانضمام الكهنة كمجموعات، بالإضافة إلى كهنة الرعايا.
 إجاباتكم السخية تلزمنا جميعًا، بدءًا مني – ومع كل كنيسة القدس- بعدم ترك النعمة التي تجلت في هذا اليوم، وبالبحث عن الطرق التي يمكن أن نأتي بها ثمارًا وفيرة، إذا ثابرنا على الاستماع لكلمة الله، وفهمها، فنجد فيها المساعدة والعزاء لحياتنا: “فَإنَّ كُلَّ مَا كُتِبَ قَبلًا إنَّمَا كُتِبَ لِتَعلِيمِنَا حَتَّى نَحصَلَ عَلَى الرَّجَاء، بِفَضلِ مَا تَأتِينَا بِهِ الكُتُبُ مِنَ الثَّبَاتِ وَالعَزَاءِ” (روما ١٥: ٤).

Comments are closed.