بطريركية الروم الارثوذكس تهنئ الملك عبد الله الثاني بزفاف ولي العهد

بعثت بطريركية الروم الارثوذكس في القدس برقية تهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني  بمناسبة زفاف ولي العهد الحسين ، وهذا نصها : 

تتقدم بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله المعظم، وصاحبة الصون والعفاف الآنسة رجوة آل سيف بمناسبة الزفاف الميمون.

وبهذه المناسبة الكريمة، نتوجه بدعواتنا إلى الله العلي القدير، أن يبارك لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين وعروسه المصون، وأن يحفظهما ويديم عليهما السعادة والهناء، وأن يسدد خطاهما ويوفقهما في حياة زوجية هنيئة ومستقبل مشرق مليء بالنجاح والسعادة، ويديم على سموّه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق تحت ظل الراية الهاشمية وسيد البلاد، وصاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في في الاراضي المقدسة، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

وتشيد البطريركية المقدسية بروح التلاحم والوئام الذي يجسده هذا الزواج، والذي يعزز الروابط الأسرية والثقافية بين الشعوب العربية الشقيقة. إن مشاركة غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، في مراسم الزفاف السامي هو تجديد للفخر والاعتزاز بالعلاقة الوثيقة والمميزة التي تربطها بالأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة، وبُشرى لاستمرار التعاون والتعاضد بين الكنيسة والدولة في سبيل خدمة المجتمع وتعزيز قيم التسامح والعدالة.

كما ندعو الله أن يديم على الأردن أمنه واستقراره، وأن يحفظ قائدنا الحكيم جلالة الملك عبدالله الثاني وأسرته الكريمة، وينعم على الشعب الأردني بالرخاء والازده

Comments are closed.