مصر: المركز الكاثوليكي للسينما ينظّم حفل «فرنسيسكان غوت تالنت

أقيم في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان بالقاهرة الحفل الختامي لمهرجان «فرنسيسكان غوت تالنت». وهي فعاليّة من تنظيم المركز الكاثوليكي المصري للسينما، تُعنى باكتشاف مواهب تلاميذ المدارس الفرنسيسكانيّة، ابتداء من مرحلة الروضة وحتى الثالث الإعدادي.

وقد تلقّى الحضور المسابقة بتفاعل كبير. وحضر الحفل مطران اللاتين في مصر كلاوديو لوراتي، ومطران أبرشية الجيزة والفيوم وبني سويف للأقباط الكاثوليك الأنبا توماس عدلي، والخادم الإقليمي للرهبانيّة الفرنسيسكانيّة مراد مجلع.

المركز الكاثوليكي المصري للسينما ينظّم حفل «فرنسيسكان غوت تالنت» في القاهرة. Provided by: Hany Abdrabbuh-The Egyptian Catholic Center for Cinema
المركز الكاثوليكي المصري للسينما ينظّم حفل «فرنسيسكان غوت تالنت» في القاهرة.

هذه المسابقة فكرة الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي الذي يُعرف بشغفه بالفن الهادف والراقي ودعمه الفنانين والمواهب الشابة. وقد تقدم إليها أكثر من 300 تلميذ، في مجالات الموسيقى والغناء والشعر والتمثيل الفردي والجماعي. وبعد التصفيات الأولى تابع 100 منهم. وفي التصفيات الثانية والأخيرة وقع الاختيار على 30 متسابقًا شاركوا في الحفل. فقدّم كلّ من هؤلاء أداءً فنيًّا جميلًا، وحظوا في الأخير بتكريم معنوي ومادي.

Comments are closed.