رئيسة اتحاد المنظمات النسائية الكاثوليكية في العالم تدعو للاتحاد بالصلاة من اجل السلام في الارض المقدسة

أرسلت رئيسة اتحاد المنظمات النسائية الكاثوليكية في العالم رسالة تدعو فيها للاتحاد بالصلاة من اجل السلام في الارض المقدسة. وتاليا نص الرسالة التي تلقتها ممثلة الأردن في الاتحاد الدكتورة باسمة السمعان المديرة الإقليمية لفضائية نورسات الأراضي المقدسة الأردن وفلسطين :

أصدقائي الأعزاء في الشرق الأوسط،

بصفتي رئيسًا، أردت من خلال هذه السطور أن أعبر لكم عن كل تضامن وصلوات نساء WUCWO، الاتحاد العام للمنظمات النسائية الكاثوليكية في العالم من أجل الوضع الرهيب الذي تمرون به في الاراضي المقدسة

اللحظات الجميلة التي تقاسمناها معًا في مؤتمرنا في رافينا باليونان لا تزال حية في قلبي… الآن أكثر من أي وقت مضى يطلب الرب منكم ما كان شعار المؤتمر “النساء بناة السلام…” أنا متأكدة من أن إيمانكم وأملكم في السلام سيكونان بمثابة بلسم عزاء لجميع الأشخاص من حولكم.

لقد أطلقنا نداءً إلى جميع منظماتنا لتكثيف الصلاة من أجل السلام في الأرض المقدسة وفي العالم أجمع. ندعوكم للانضمام إلينا في الحملة المرفقة. معًا سوف نصلي من أجل إنهاء الحرب؛ تأكدوا من أنكم لستم وحدكم وأن معاناتكم ونواياكم و”صرخاتكم” من أجل السلام حاضرة جدًا في قلوبنا.

أود أن أشارككم الكلمات التي عهد بها يسوع إلى تلاميذه والتي عهد بها إلى كل واحد منكم اليوم:
“قَدْ كَلَّمْتُكُمْ بِهذَا لِيَكُونَ لَكُمْ فِيَّ سَلاَمٌ. فِي الْعَالَمِ سَيَكُونُ لَكُمْ ضِيقٌ، وَلكِنْ ثِقُوا: أَنَا قَدْ غَلَبْتُ الْعَالَمَ».” (يو 16: 33).

مونيكا سانتامارينا
رئيسة الاتحاد العالمي للمنظمات النسائية الكاثوليك
WUCWO
الرئيس العام

Comments are closed.