الملك ينعم بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى على البطريرك بييرباتيستا ووسام الاستقلال للشهيدة أبوعاقلة

أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال رعايته الأربعاء فعالية عيد استقلال المملكة السادس والسبعين، بوسام الاستقلال من الدرجة الاولى ووسام الملك عبدالله على كوكبة من أبناء الأردن وبناته، ممن شاركوا في بناء الوطن ومؤسساته بمختلف القطاعات، وساهموا في رفعته وتقدمه على مدى المئة عام الماضية.


وشهد قصر الحسينية العامر، إقامة الفعالية، حيث وصل جلالة الملك ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، محاطا بالموكب الأحمر، وفي الأثناء أطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحية لجلالته، فيما حيته ثلة من حرس الشرف، وعزفت الموسيقى السلام الملكي.
وأقيمت الفعالية، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات والسادة الأشراف وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.
وقد انعم جلالة الملك على البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا بطريرك القدس للاتين بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى تقديرا لدوره الكبير في ارساء رسالة الوئام والسلام
وفي ذات السياق
انعم جلالته على الشهيدة شيرين ابو عاقلة بوسام الاستقلال من الدرجة الاولى تقديرا لدورها في تغطية الاحداث السياسية في الاراضي المحتلة وقد استلم الوسام شقيقها السيد طارق أبو عاقلة.