المطران الشوملي يعقد لقاء مع رسل الرحمة

رسالة الرحمة الإلهية من الأراضي المقدسة نعمة وبركة للأراضي المقدسة وللعالم .
ببركة سياده المطران وليم الشوملي النائب البطريركي للاتين في القدس الجزيل الاحترام وبحضور الاب رامي عساكريه، اجتمعت مجموعات رسل الرحمة من مناطق بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور في مؤسسة العمل الكاثوليكي بيت لحم، يوم الجمعة الموافق ٢٣/٩/٢٠٢٢بمناسبة إقتراب عيد القديسة فوستينا رسولة الرحمة الالهية.

ابتدأ اللقاء الروحي بترحيب بسيادة المطران والحاضرين وطلب مرافقة الروح القدس، وبصلاة الى الألام المقدسة لسيدنا يسوع المسيح.
وألقي بعد ذلك سيادة المطران نبذة عن الرحمة الإلهية وحياة الراهبة البولندية فوسيتينا التي بسبب بساطتها حملها يسوع رسالة الرحمة الإلهية للعالم، وطلب منها ان تخبر العالم أجمع عن رحمته التي لا تدرك. ومن خلال حوارها المتواصل طلب منها أن ترسم الصورة التي تنبثق من قلبه شعاعين الدم والماء رمز رحمة ربنا للبشرية ورغبته في خلاص نفوسهم، وخاصة في الساعة الثالثة ساعة الرحمة الإلهية التي تتفتح فيها أبواب السماء لاستقبال طلبات وصلوات العالم أجمع.

تبعها صلاة المجموعة بقلب واحد على نية المرضي والكهنة والراهبات والرهبان والشباب والدعوات والخطأة والنفوس المطهرية، وصلاة مسبحة الرحمة الإلهية.

ثم قدمت المعلمة نتالي يونس شهادة حية عن ما مرت به من اختبار لرحمة ربنا في حياتها وكيف عاشت حياة انتقال من الألم الى الفرح. ذاكرة كيف كانت للرحمة الإلهية دور كبير في الرسالة التي اصبحت تحملها وتسعي لنشرها ومساعدة كل من تلتقي فيه لمعرفتها.

وفي الختام فتح باب الحوار والمناقشات والاجابة على الاسئلة وإلحديث عن الرحمة الإلهية في حياة الكثير من الموجدين.

ومنح سيادة المطران في نهاية هذا اللقاء المثمر والقيم البركة لترافق كل الموجودين ولتصل الى عائلاتهم. وانتهي اللقاء بان يتبعه لقاءات متعددة تجمع المجموعات بانشطة وصلوات للرحمة الالهية.وفي الختام شكر الرسل سيادة المطران على اهتمامه بنشر رسالة الرحمة الالهية ومساندة المجموعات للصلاة كما وشكروا الاب رامي المرشد الروحي والداعم الاكبر لمجموعة رسل الرحمة الاهية بيت لحم.