مطرانية اللاتين في الأردن تدعو للمشاركة في قداس خاص من أجل السلام في الشرق وتكريسه للعائلة المقدسة.

أصدرت النيابة البطريركيّة اللاتينيّة في الأردن، الخميس ٢٤ حزيران ٢٠٢١، بيانًا دعت فيه الكهنة والشمامسة والرهبان والراهبات والمؤمنين في كل رعايا الأردن ومؤسساتها، إلى المشاركة في يوم الصلاة من أجل السلام في الشرق الأوسط، وتكريسه للعائلة المقدسة.

وجاء في البيان: “قرّر مجلس بطاركة الشرق الكاثوليك، بالتعاون مع مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة، الاحتفال بيوم صلاة لأجل “السلام في الشرق الأوسط ولتكريس شرقنا العزيز للعائلة المقدسة”، وذلك يوم الأحد القادم ٢٧ حزيران ٢٠٢١”.

وأضاف البيان الموقّع من النائب البطريركي المطران وليم شوملي: “بهذه المناسبة يقيم غبطة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا، قداسًا احتفاليًا في الناصرة، وسيحتفل النائب البطريركيّ في الأردن بقداس احتفالي في رعيّة العذراء الناصريّة في الصويفية الساعة العاشرة والنصف صباحًا، لنفس النيّة”.

وخلص بيان النيابة البطريركيّة اللاتينية في الأردن إلى القول: “نرجو من الكهنة الأحباء أن يقدموا قداس الأحد القادم على نيّة سلام الشرق الأوسط، وأن يكرسوا عائلات الرعيّة وفعالياتها ومؤسساتها للعائلة المقدسة، وفقًا للترتيب والنصوص المقترحة التي تم إرسالها”.

Leave A Reply