شراكةٌ استراتيجيَّةٌ بين مَدارسِ بطريركيّةِ الرّومِ الأرثوذكسِ المَقدِسيَّةِ (الأردنّ) ومُلتقى طلال أبوغزالَة المَعرِفيّ

نورسات الاردن

وُقِّعَت يوم الإثنين في دَارِ المُطرانيّة مُذكّرة تَفاهُم بينَ مَدارسِ بطريركيّةِ الرّومِ الأرثوذكسِ المَقدِسيَّةِ (الأردنّ) ومُلتقى طلال أبوغزالَة المَعرِفيّ، ويأتي هذا التّعاونُ من بابِ مَأسَسةِ العَملِ المُشتَرَك في العَديد مِنَ المَجالاتِ المِهنيَّةِ المُتخصِّصَة وتَبادُلِ الخَدَمات.

بحضورِ سِيادةِ المُطران خريستوفوروس وسعادة د. طلال أبو غزالة (رَئيس ومُؤسس طلال أبو غزالَة العَالميّة) وَقّعَ مُذكرّةَ التّفاهُمِ كلٌ مِن السّيّدة لين مدانات المُديرةُ العامّةُ للمَدارسِ، والسّيّد فادي الدّاوود مُستشارُ التّعليمِ والشّبابِ والمُديرُ التّنفيذيّ لمُلتقى طلال أبوغزالَة المَعرِفيّ.

بعدَ التّرحيبِ بالضّيوفِ عبَّرَ سيادتُهُ عن شكرِهِ ومحبَّتِهِ لسعادةِ الدّكتور أبو غزالَة وعلى هذهِ الشّراكةِ التي تُعبِّرُ عن عمقِ العلاقاتِ التي تجمعُ الكنيسةَ الارثوذكسيَّةَ المحلّيَّةَ بمؤسّساتِ الوَطن المُختلفةِ.

من جهتِهِ أعربَ أبو غزالة عن فخرِهِ واعتزازِهِ بهذهِ الخطوَةِ مؤكِّدًا أهمّيّةَ دعمِ العمليَّةِ التّعليميّة ولِما تُشَكِّلُهُ مدارسُ البطريركيَّةِ الأرثوذكسيَّةِ من إرثٍ حضاريٍّ عريقٍ عربيٍّ مسيحيٍّ مشرِقيّ.

كما تبرّع سَعادةُ د. طلال أبو غزالة باسم المُلتَقى ألواحًا إلكترونيَّةً من انتاج شركة طلال ابوغزالة للتقنية TAGTECH لأغراضِ مَشروعِ الإحصاءِ الرَّعَويّ (التّعداد) الذي سَتقوم بِهِ المُطرانيَّةُ قَريبًا.

يُعرَفُ عَن مَدارِسِ البطريركيّةِ بأنّها أخذَت على عَاتِقِها تَنشِئَةَ أجيالٍ من أبناءِ وبناتِ الوَطنِ على مَدى عُقودٍ طويلة، ومُلتقى طلال أبوغزالَة المَعرفيّ لهُ باعٌ طويلٌ وخِبرةٌ فِي تَمكينِ جُهودِ التّعليمِ والاستشاراتِ العَديدةِ المُتخَصِّصَةِ ودعمِ المشاريعِ الرّياديّةِ وتَبنّيها.

Comments are closed.