إشهارُ كتابُ الإيكونوموس إبراهيم دبّور

نورسات الاردن

برعايةِ صاحبِ السّيادةِ المطران خريستوفوروس نظّمَت مطرانيّةُ الرّومِ الأرثوذكس عصرَ الأحد ٣ نيسان ٢٠٢٢ حفلَ إشهارَ وتوقيعَ كتابَ “المُعطَياتُ الكتابيَّةُ حولَ الّلاهوتِ الأرثوذكسيّ” للإيكونوموس د. إبراهيم دبّور بحضورِالآباءِ الكهنةِ وشخصيّاتٍ عامَّةٍ وفعاليّاتٍ اجتماعيّةٍ وثقافيّةٍ، في النّادي الأرثوذكسيّ – عبدون.
أثنى سيادتُهُ على جهودِ هذا الأبِ الجليلِ المبارَكَةِ وأعمالِه التي نفخرُ بها، والتي هي حاجةٌ ماسَّةٌ للمؤمنينَ لاكتشافِ قيمةِ لاهوتِنا الأرثوذكسيّ والإطّلاع على عقائِدِنا السّليمةِ والإضاءَةِ عليها.
من جهتِهِ شَكَرَ الأبُ إبراهيم صاحبَ الغبطَةِ طالِبًا بَرَكَتَهُ الأبويَّة لدوامِ العملِ والسّعي المُتواصِلِ لنقلِ العلومِ والمعارِفِ اللاهوتيَّةِ للجميع. كما شكرَ صاحبَ السّيادةِ على دعمِهِ وتشجيعِهِ ورعايتِهِ الحفلَ الذي لهُ الأثرُ الإيجابيُّ الكبيرُ في نفسهِ. كما شَكَرَ جمعيَّةَ النّهضةِ العربيَّةِ الأرثوذكسيَّةِ الخيريَّةِ لتبَرُّعِهم السّخيّ بتغطيةِ تكاليفِ إصدارِ الكتاب. بعدها استعرَضَ أبوابَ الكتابِ وأبرزَ الأفكارِ فيه، وواصِفًا: أنَّ مَنْ يُلِمُّ بالعقائِدِ ويخوضُ فيها يتذوَّقُ حلاوةَ الرَّبِّ يسوع المسيح.

لمزيد من الصور

شاهد…https://www.facebook.com/152504324802812/posts/4999506800102516/

Comments are closed.