البابا فرنسيس: لنسمح لله أن ينتصر في حياتنا!

نورسات الاردن

“أتمنى لكم جميعًا أن تعيشوا أيام الفصح هذه في السلام والفرح اللذين يأتيان من المسيح القائم من بين الأموات” هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في كلمته بعد تلاوة صلاة افرحي يا ملكة السماء

بعد تلاوة صلاة افرحي يا ملكة السماء حيا قداسة البابا فرنسيس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، أتمنى لكم جميعًا مجدّدًا فصحًا مجيدًا! يا سكان روما والحجاج القادمين من بلدان مختلفة! لتُعطِ نعمة الرب القائم من بين الأموات الراحة والرجاء للذين يتألّمون: فلا يُترك أحد وحده! وتترك الخلافات والحروب والنزاعات المجال للتفاهم والمصالحة. علينا أن نسلِّط الضوء دائمًا على هذه الكلمة: المصالحة، لأن ما فعله يسوع على الجلجلة وبقيامته هو أن يصالحنا جميعًا مع الآب، مع الله ومع بعضنا البعض. إنَّ الله قد انتصر في معركة حاسمة ضد روح الشر: لنسمح له أن ينتصر في حياتنا! لنتخلى عن خططنا البشرية، لنتحول إلى مخططاته، مخططات السلام والعدالة.

تابع البابا فرنسيس يقول أشكر جميع الذين أرسلوا لي في هذه الأيام أطيب التمنيات. وأنا ممتن بشكل خاص أيضًا على الصلوات! أسأل الله بشفاعة العذراء مريم أن يكافئ كل فرد منكم بعطاياه. أتمنى لكم جميعًا أن تعيشوا أيام الفصح هذه في السلام والفرح اللذين يأتيان من المسيح القائم من بين الأموات. ومن فضلكم واصلوا صلواتكم من أجلي.

Comments are closed.