نورسات تطلق سوق الرحمة الثامن

افتتح رئيس مجلسِ رؤساءِ الكنائسِ في الأردن المطران خريستوفوروس عطالله يوم الجمعة 9 كانون الأول 2022 في قاعة جمعية الهدف التعاونية – فعالياتُ بازارِ الرحمة الثامن الذي يقيمُه مكتبُ فضائيةِ نورساتِ الأردن بالتعاونِ مع شبيبةِ الاردن للدراما المسيحية بحضور ممثلي عن مجلس رؤساء الكنائس وعدد من اصحاب المعالي والشخصيات الرسمية .

وفي كلمة الافتتاح التي القتها د. باسمة السمعان المديرة الإقليمية لفضائية نورسات في الأراضي المقدسة – الأردن وفلسطين تحدثت عن إقامة هذا البازار في عامه الثامن على التوالي الذي يزيدُ نفوسَنا ايماناً ومحبةً، وأملاً منشوداً بأنْ تفيضَ قلوبُنا بالرحمةِ على المحتاجينَ في بلدنا ، من الأسر العفيفةِ والعائلاتِ المستوره .

وأضافت : نحنُ في مكتبِ نورساتِ الأردن ، ومن منطلقِ ايمانِ شعبنِا ونهجِ قيادتنا ، فقد حملنا على عاتقنا المسئولية ، بالوقوفِ الى جانبِ إخوتِنا المحتاجين، ندعمهمْ ونشدُّ على أزرهم ولندخل الفرح في قلوبهم مقدماً شكرها لكل من ساهم ودعم هذا البازار وخصت جمعة الهدف التعاونية على احتضانهم البازار في عامه الثامن وللمجموعات الكشفية وجوقات الترتيل والشبيبات على مشاركتهم وحضورهم.

وأشاد صاحب السيادة المطران خريستوفوروس بجهود فضائية نورسات بنشر البشارة لكل العالم وبجهود مكتب الأراضي المقدسة لإقامتهم هذه الأنشطة التي تسعى لدعم المحتاج وترسم البسمة والفرح على وجوه الجميع، معايداً سيادته الحاضرين ومتمنياً اهم زمناً ميلادياً مباركاً.

شمل البازار على العديد من المشغولاتِ اليدويةِ والغذائيةِ والحلوياتِ الشعبية، ومستلزماتِ عيدِ الميلادِ المجيد الذي يستمر على مدار يومين.

Comments are closed.