البطريرك بيتسابالا يودع الفحيص بقداس الهي من كنيسة قلب مريم

ودع البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا بطريرك القدس للّاتين رعية الفحيص بقداس الهي حاشد بعد زيارة رعوية لعدة ايام اطلع خلالها على فعاليات ونشاطات الرعية وزار العديد من الدوائر الرسمية الحكومية في لواء ماحص والفحيص.
وفي عظة القداس الإلهي شكر البطريريرك كاهن رعية الفحيص والكهنة المساعدين والراهبات العاملات في الرعية وعموم أبناء الرعية .
وشدد غبطته الدعوة للحمة الوطنية بين إبناء الشعب الاردني اسلام ومسيحيين مؤكدا على خصوصية العيش المشترك في الأردن بفضل القيادة الهاشمية الفذة لجلالة الملك عبدالله المعظم.
وقد خاطب البطريرك فعاليات الكنيسة مؤكدا أن الكمال لله وان الحياة الارضية لابد أن يشوبها النقص رغم ان رعية الفحيص تمتلك الكثير من الصفات الحميدة.
وتأمل غبطته في قراءات القداس التي كانت تنادي بقوة المؤمن على قهر قوى إبليس الذي يحاول دائما إحباط نشاط الكنيسة الا انه لن يستطيع .
كما توقف في عظته عند قوة وعظمة الرب يسوع الذي رغم كل ما علم وعمل للبشرية كان هناك من يشكك بسلطانه لابل ويتهمه بأنه كان يفعل ذلك بقوة شيطانية.
وفي نهاية القداس قلد البطريرك الصحفي عاهد عايد الفرح الصليب الذهبي تكريما لكل ما قدمه على الصعيد الاعلامي لنشر البشارة في المسكونة كلها.
وفي ختام الاحتفال الإلهي المهيب ودع البطريرك رعية الفحيص متجها إلى القدس حاملات معه ذكريات روحية جميلة وذاكرا ما عاين في الفحيص من كرم وإيمان على رجاء لقاء الرعية المتميزة مجددا

Comments are closed.